‏وقفة جماهيرية حاشدة ..مارب ‏تبادل الوفاء بالوفاء ‏
مع الأشقاء في المملكة ودول الخليج




قيادات عسكرية جديدة تشارك في أول اجتماع لوزارة الدفاع بمأرب



عقد وزير الدفاع الفريق الركن طاهر العقيلي، اليوم، اجتماعًا عسكريًا موسعًا في محافظة مأرب، بمشاركة القيادات العسكرية التي شملتها التعيينات الرئاسية الأخيرة، وذلك في إطار تعزيز العمل المؤسسي ورفع مستوى التنسيق داخل وزارة الدفاع.

وشارك في الاجتماع مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية اللواء عبد الناصر صبيرة، ومساعد وزير الدفاع للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية اللواء سمير الصبري، ورئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء ثابت الردفاني، ونائب رئيس الهيئة اللواء موفق منصر، في أول ظهور رسمي لهم عقب صدور قرارات تعيينهم.

وضم الاجتماع مساعدي وزير الدفاع، والمفتش العام، ورؤساء الهيئات، ومديري الدوائر، وقائدي المنطقتين العسكريتين السادسة والسابعة، وأركان المنطقة العسكرية الثالثة، لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية ومتطلبات المرحلة الراهنة.

واستمع وزير الدفاع إلى تقارير وإحاطات من رؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية حول مستوى تنفيذ المهام وسير الأداء الميداني والإداري، موجهاً بمعالجة التحديات القائمة وتعزيز كفاءة القوات المسلحة وفق الإمكانات المتاحة.

وأكد العقيلي أن المرحلة الحالية تتطلب توحيد الجهود، وترسيخ الانضباط العسكري، والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، إلى جانب رفع مستوى الجاهزية القتالية وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية.

واختتم الاجتماع بإقرار عدد من التوجيهات والتوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء المؤسسي، ورفع مستوى التكامل داخل المؤسسة العسكرية، بما يعزز جاهزية القوات المسلحة لتنفيذ مهامها الوطنية.


اليمن الكبير : حضرموت التاريخ والحضارة ..الحكاية كاملة

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية

اليمن الكبير || “سقطرى جزيرة الدهشة”



وسيبقى نبض قلبي يمنيا