حملة الكترونية للتنديد ورفض صفقة بيع الاتصالات للإمارات

تنطلق في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم السبت 9 سبتمبر، حملة إلكترونية جماهيرية واسعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد ورفض صفقة بيع الشركة الوطنية للاتصالات والإنترنت "عدن نت" لشركة NX الإماراتية، والتي تنطلق تحت هاشتاج.

#الغلط_فساد_معينNX

وقال منضمو الحملة إنها تهدف إلى إيقاف صفقة بيع شركة عدن نت من قبل الحكومة لشركة إماراتية، والتحذير من خطورة بيع الطيف الترددي لشركة أجنبية على أمن المعلومات وبيانات المشتركين وسرية تواصلهم، ومطالبة مجلس القيادة الرئاسي بالقيام بواجبه الوطني في الحفاظ على مقدرات الشعب ومؤسساته السيادية بما فيها الاتصالات.

وتدعو الحملة البرلمان للقيام بدورة الرقابي والقانوني لإيقاف صفقات الفساد وبيع مؤسسات الدولة من قبل مجموعه فاسدين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه رئيس الوزراء معين عبدالملك برفضه لنتائج التقرير وتشكيكه بقانونية لجنة التحقيق البرلمانية.

وتطالب مجلس النواب واللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق في صفقات الفساد، بعزل ومحاسبة كافة المسؤولين المتورطين في صفقة بيع الشركة الوطنية للاتصالات والإنترنت "عدن نت" لشركة إماراتية في مخالفة للقانون والدستور.

كما تطالب كل الأحرار في الحكومة والبرلمان والقوى السياسية إلى إعلان موقف واضح وصريح من هذه الصفقة.

وأهابت إدارة الحملة، بوسائل الإعلام والصحفيين والاعلاميين والمثقفين والنشطاء وكافة أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج بالتفاعل مع الحملة كل من موقعه وفي مجال اختصاصه.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية