عذبوها حتى الموت.. تنديد حكومي بجريمة الحوثيين الوحشية بحق "امرأة" في إب
نددت الحكومة اليمنية، اليوم الخميس، بالجريمة الإرهابية النكراء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي بحق امرأة في مديرية العدين بمحافظة إب.
 
وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني إن مشرف الحوثيين في مديرية العدين المدعو أبو بشار الشبيبي، قام باقتحام منزل المواطن محمد مقبل العشاري في غيابه والاعتداء على زوجته "الحامل" بالضرب أمام أولادها الأربعة حتى فارقت الحياة.
 
وأضاف، أن "هذا الجريمة التي هزت الرأي العام اليمني تكشف عن همجية وإرهاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتنصلها من تعاليم ديننا الإسلامي والعادات والتقاليد اليمنية والقيم والاعتبارات الإنسانية والاخلاقية، والمعاناة التي يقاسيها المواطنين في مناطق سيطرتها".
 
وتابع الإرياني: "يتواصل إرهاب مليشيا الحوثي في ظل صمت العالم الذي يتحدث ليل نهار عن حقوق الإنسان متناسيا معاناة ملايين اليمنيين يعيشون ظروفاً مأساوية".
 
وتساءل: ماذا ينتظر المجتمع الدولي لتصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية وضمان عدم إفلات قياداتها المتورطة في هذه الجرائم من العقاب؟.
 
واليوم الخميس توفيت امرأة تدعى "أحلام العشاري 25 عاما" عقب تعرضها للضرب المبرح من قبل عناصر مليشيات الحوثي بعد اقتحام منزلها للبحث عن زوجها.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية