منح دراسية جديدة لليمنيين بكالوريوس وماجستير ..مجانا

أعلنت وزارة الخارجية اليمنية، عن منح جديدة لليمنيين، شاملة للبكالوريوس والماجستير، مع التكفل برسوم الدراسة وتغطية مصاريفها مع تذاكر السفر.

وقالت الخارجية، إن جامعة اكاديمية اذربيجان الدبلوماسية (ADA) في مدينة باكو عاصمة اذربيجان قدمت منح دراسية شاملة للبكالوريوس والماجستير حيث ستتكفل الجامعة – برسوم الدراسة وسكن وتغطية مصاريف الاعاشة وتذاكر سفر وتأمين صحي.

وتشترط الجامعة  في الراغبين بالدراسة في هذه الجامعة تعبئة الاستمارة الكترونياً وارسال السيرة الذاتية والشهادة الثانوية وشهادة التوفل/ ايلتس وارساله الى الايميل الخاص.

وأوضحت انه  سيتم اختبار المتقدمين عبر تطبيقات الانترنت لتحديد مستواهم وقدراتهم

وتشمل الجامعة في درجة البكالوريوس على اقسام: ادارة الاعمال- هندسة كمبيوتر- وعلوم الحاسوب- تكنولوجيا المعلومات- دراسات دولية – شؤون عامه. اما في درجة الماجستير تشمل الاقسام: ادارة اعمال- الدبلوماسية وشون دولية- ادارة عامه- ادارة التعليم

وتحتل جامعة ADA المرتبة الاولى في ترتيب الجامعات الاذربيجانية ولديها شراكات مع جامعات عريقة في كل من الولايات المتحدة وكندا وتركيا وفرنسا وبريطانيا واليابان وايطاليا وروسيا وغيرها.

وبحسب الإعلان فإن التسجيل سينتهي في 5 ابريل 2020م

منوهة ان التسجيل يتم من خلال ايميل الجامعة مباشرة على الرابط التالي [email protected] او الاتصال على الرقم 0094124373235

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية