مليشيات الحوثي تصعد في تعز والجيش يصد 4 محاولات هجومية


صعدت مليشــيا الحــوثي الإرهــابية من عملياتها العسكري ضد قوات الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة تعز المحاصرة من خلال أعمال هجومية وقصف مدفعي وقنص للمدنيين.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز ان قوات الجيش الوطني احبطت خلال الأسبوع الماضي أربع محاولات هجومية  شنتها المليشيا على الجبهات المحيطة بالمدينة وجبهات الريف الغربي للمحافظة.

وذكر المركز أن الجيش الوطني أحبط مساء الخميس محاولتي تسلل للمليـشيا في عقبة منيف شرقي المدينة بالتزامن مع إحباط محاولة أخرى في جبهة الأحطوب غربي المحافظة التي شهدت الأربعاء إفشال محاولة تسلل سابقة.

والجمعة الماضية شهدت جبهة عصيفرة شمال المدينة مواجهات عنيفة وقصف مدفعي إثر إفشال الجيش الوطني محاولة تسلل هي الرابعة خلال أسبوع.

وشمل تصعيد المليشيا قصف مدفعي يومي بقذائف منفردة طال جميع الجبهات المحيطة بالمدينة، وجبهات الريف الغربي للمحافظة في مديرية مقبنة، إضافة إلى عمليات قنص للمدنيين في منطقة الشقب جنوب الحافظة، ومنطقة كلابة شمال شرق.

يأتي هذا التصعيد الحوثي بالتزامن مع الجهود الدولية والإقليمية من أجل انعاش عملية السلام باليمن والسعي لتوقيع اتفاق النهائي لوقف إطلاق النار.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية