قتله في 26 رمضان.. الشرطة تقبض على قاتل أخيه بحضرموت


ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت (شرقي اليمن)، السبت، القبض على شخص أقدم على قتل أخيه وإخفاء جثته في دولاب الملابس داخل منزلهما في مديرية سيئون.

وأفادت إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت،أنها تلقت بلاغاً من مالك منزل بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون، عن وجود جثة مجهولة داخل دولاب غرفة النوم بمنزله اكتشفها عن طريق الرائحة الكريهة التي انبعثت منها بعد رجوعه من السفر، لافتا في بلاغه إلى أن المنزل يقيمون فيه أبنائه فقط وأنه يسكن في محافظة عدن وأن أحد أبنائه مختفي مفقود”.

وأوضحت الشرطة،أنها عثرت على جثة شخص مجهول متوفي داخل دولاب ملابس في منزل بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون، وبعد نحو 24 ساعة من التحري والبحث، توصلت إلى الجاني الذي كشفت التحقيقات الأولية أنه اخ للمجني عليه”.

وأشارت إلى انالمجني عليه، ومن خلال سماع أقواله اعترف بواقعة القتل برمي أخيه وطعنه عدة طعنات في الرقبة والظهر ولفه بعدة أقمشة، واخفاء الجثة داخل دولاب الملابس ومسح آثار الدماء، حيث قال أنه قام بقتل أخية في تاريخ 26 رمضان بسبب خلافات شخصية بينهم وعداوة سابقة”.

وأشار مدير إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت، ياسر العامري بأنه تم النزول إلى مسرح الجريمة وضبط أدوات الجريمة وجوال المجني عليه ليتم استكمال الإجراءات القانونية وإحالة الجاني للنيابة العامة لينال جزاه العادل.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية