قطيش: مليشيات الحوثي تماطل في قضية الشهيد " الأغبري" وترفض تسليم الحكم
قال وضاح قطيش، محامي المجني عليه، الشهيد عبدالله الأغبري، إن محكمة الاستئناف الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية تماطل وترفض تسليم الحكم الصادر بالقضية.


وقال قطيش في منشور على صفحته بالفيس بوك رصده "يني يمن"، "وعدونا للمرة 3832 يسلموا لنا الحكم الاستئنافي حق الشهيد الأغبري، ولم يتم، مشيرا إلى أن المحكمة وعدتهم أن غدا هو آخر موعد لتسليمه"

وأضاف ساخرا" يبدوا اننا غدا بنأجر صعايدة ونهجم على محكمة الاستئناف ونختم عليها بالشمع الأحمر وقدها نهاية المطاف.

وابدى المحامي تعجبه من تأخر استلام الحكم مطبوعآ مختومآ ، قائلآ : للأسف هناك علامات استفهام حول الحكم الاستئنافي وحيثياته وعدم تسليمه لنا كي يتسنى لنا الطعن فيه أمام المحكمة العليا !

ونشر قطيش فيديو مسجل عبر صفحته، داعيآ محكمة الاستئناف إلى تسليم الحكم بقضية الشهيد الأغبري مطبوعا جاهزا ؛ خلال يومين على المدة المتفق عليها، من أجل تحضير الطعن فيه، و تقييده ورفع الملف إلى المحكمة العليا.

وكانت الشعبة الثالثة بمحكمة استئناف الأمانة بصنعاء ،قد اصدرت حكما في قضية الشهيد المغدور به عبدالله الأغبري ،في ال2020/12/23 ، و الذي قضى بتأييد الحكم الابتدائي، فيما قضى به على المتهمين من الأول حتى الرابع بالإعدام قصاصاً رمياً بالرصاص حتى الموت، وتعديل الحكم بخصوص المتهم الخامس بالحبس لمدة خمس سنوات ودفع دية مغلظة 5 مليون ريال ،إضافة إلى المتهم السادس بالحبس مدة ستة اشهر تبدأ من تاريخ القبض عليه.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية