مجلي : الجيش يطارد مليشيات الحوثي ويكبدها هزائم قاسية في الجوف

أكد الناطق باسم القوات المسلحة، العميد عبده عبدالله مجلي، أن "مليشيات الحوثي المتمردة تلقت هزيمة قاسية في جبهات خب الشعف بمحافظة الجوف، وتكبدت عشرات القتلى والجرحى في عملية استدراج ناجحة نفذها أبطال القوات المسلحة".

ونقل للمركز الإعلامي للقوات المسلحة عن العميد مجلي قوله إن "قوات الجيش نفذت عملية عسكرية ناجحة في مناطق اليتمة والمهاشمة والسليلة، وكبدت مليشيات الحوثي المتمردة خسائر فادحة".

وأضاف "أن العملية العسكرية جاءت رداً على تصعيد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، ومحاولتها التسلل لمناطق اليتمة والمهاشمة، التابعة لمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف".

وشدد مجلي أن "الجوف عصية على المليشيات الحوثية المتمردة، وهناك التفاف شعبي واسع إلى جانب القوات المسلحة ورفض متزايد لتواجد مليشيات الحوثي في أي من مناطق الجوف".

وأشار ناطق القوات المسلحة إلى انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي التي تقوم بها في مناطق سيطرتها خصوصا في الحزم والغيل.

وأردف أن "المعركة هي معركة الشعب اليمني مع مليشيات متمردة مدعومة إيرانياً".

وأشار مجلي إلى توجه القوات المسلحة مسنودة برجال القبائل ومقاتلات التحالف نحو استكمال تحرير ما تبقى من مناطق الجوف، موضحاً أن الجيش يسيطر على 85% من مساحة خب الشعف و75% من مساحة محافظة الجوف.

وتطرق إلى التقدمات التي يحرزها أبطال الجيش في نهم وصرواح، مشيراً إلى أن الانتصارات في جبهتي نهم وصرواح متواصلة والتقدمات مستمرة في مختلف القطاعات.

وأكد مجلي أن "معنويات أبطال القوات المسلحة مرتفعة جداً، ومستعدين لخوض معركة استكمال التحرير، مثمناً اهتمام القيادة السياسية بأبطال القوات المسلحة".

وثمن دور القبائل المساند للقوات المسلحة، ودورهم في حسم المعركة مع "مليشيات الحوثي المتمردة التي عاثت في الأرض فساداً، وارتكبت الجرائم وانتهكت كل الحرمات".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية