مليشيات الحوثي تزعم انها نفذت ست عمليات عسكرية خلال الساعات الماضية


زعمت مليشيات الحوثي الإرهابية في بيان لها إنها نفذت "ست عمليات عسكرية خلال الـ 72 ساعة الماضية بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات الـمسيَّرة، استهدفت أربع سفن ومدمرتين حربيتين في خليج عدن والبحر الأحمر، وعدداً من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة".

وبحسب بيان الجماعة الإرهابية فإن المليشيات استهدفت بأربع عمليات مشتركة أربع سفن، منها سفينة MAERSK SARATOGA ) ) الأمريكية في خليج عدن، وسفينة ( APL DETROIT) الأمريكية في البحر الأحمر وسفينة (HUANG PU ) البريطانية في البحر الأحمر وسفينة PRETTY LADY ) ) والتي كانت متجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأضافت المليشيات أنها نفذت "عملية عسكرية نوعية استهدفت مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر، وعملية عسكرية استهدفت عدداً من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أمِّ الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة.

وبين الحين والآخر تعلن مليشيا الحوثي تنفيذ عمليات ضد سفن تجارية في البحر الأحمر، والبحر العربي، كما تعلن عن عمليات نحو "أم الرشراش".

ودأبت مليشيات الحوثي عقب كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين تعلن عن عملية عسكرية خارج الحدود للتغطية على جرائمها بحق الشعب اليمني.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية