حوادث العنف الاسري تحصد أرواح اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثي.. تفاصيل جريمة بشعة في ذمار!


أقدم مسلح، على قتل زوجته وشقيقها، في إحدى مناطق مديرية وصاب العالي غربي محافظة ذمار، على خلفية خلاف أسري، وسط تنام جرائم العنف الأسري بشكل مقلق في مناطق سيطرة المليشيا، حيث تأتي الحادثة بعد حوادث عدة شهدتها عدد من المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحاً أقدم على قتل زوجته وشقيقها في قرية الضلاع بمخلاف بني شعيب محزر التابعة لمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، مساء السبت، إثر خلاف أسري بينهما، كانت بدايته الاعتداء على زوجته وضربها.

وأضافت المصادر، أن خلافا حدث بين القاتل وأقاربه، قبل نحو أربعة أيام من الحادثة، بسبب قيام الجاني بحبس زوجته وتعذيبها، حيث تمكنت الزوجة من الفرار إلى منزل أهلها، وإخبارهم بما حدث معها، لتحدث الخلافات بين أقاربهم والقاتل.

وبحسب المصادر، فإنه مساء السبت، وتحديداً بعد صلاة العشاء، ذهب القاتل الذي يدعى "محفوظ إبراهيم عبدالله"، إلى منزل أقارب زوجته، فلم يجد إلا زوجته وشقيقها أيوب، فدار بينهم حوار حول إرجاع الزوجة، إلا أن مشادات كلامية أجبرت أيوب على رفض إرجاع شقيقته إلى منزل زوجها، وإصرار الزوج أن يعود بزوجته بالقوة.

وبينت المصادر، أنه بعد المشادات الكلامية، أقدم المدعو محفوظ بتوجيه سلاحه الشخصي نحو زوجته وشقيقها، وأطلق رصاصتين عليهما، فأرداهما قتلى، ثم لاذ بالفرار، لكن أهالي المنطقة سرعان ما تعقبوه وأمسكوا به.

وهذه الحادثة ليست الأولى، في ظل تنام جرائم العنف الأسري بشكل مقلق في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، حيث تشهد تلك المناطق جرائم عنف أسري شبه يومية، ترجع لعدة أسباب أبرزها تردي الأوضاع المعيشية، وغياب العدالة، وسط رغبة حوثية بإشغال أبناء المجتمع في صراعات بينية، والتي من شأنها تمزيق ما تبقى من النسيج الإجتماعي.

وكالة خبر

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية