حضرموت.. وزير الداخلية يترأس اجتماعا ضم قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد قوات التحالف بالوادي والصحراء

أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، على أهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً والتوحد في خندق واحد لمحاربة أعداء الوطن والجمهورية.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اجتماعاً لمناقشة الوضع العسكري والأمني في نطاق المنطقة العسكرية الأولى ووحداتها ومناقشة الوضع العسكري والقتالي في جبهات القتال بالمحافظات المجاورة.

وفي الاجتماع الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء37 اللواء الركن صالح طيمس، وقائد التحالف بالوادي والصحراء، نقل وزير الداخلية تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن لأفراد الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية بحضرموت.. معرباً عن شكره لقيادة التحالف العربي ووقوفها مع اشقاءها في اليمن في تجاوز الأزمة التي يمر بها.

واستمع الوزير حيدان، من قائد المنطقة العسكرية الأولى، الى شرح حول مستوى الأداء والانتشار للوحدات العسكرية في المسرح العملياتي للمنطقة وتنفيذها للخطط والتوجيهات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتعزيز الامن والاستقرار.. مشيداً بمستوى التنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية ، وكذا جهودها في ترسيخ الأمن والاستقرار والتعامل بأسلوب حضاري مع القضايا المجتمعية التي عكست الروح العالية التي يتمتع بها افراد القوات المسلحة في حفظ المصالح العامة للوطن .

واكد قائد المنطقة العسكرية الأولى، أن ضباط وجنود الجيش في خندق واحد مع إخوانهم في الأجهزة الأمنية لحفظ الامن والاستقرار بالوادي والصحراء.. مشيراً الى ان المنطقة العسكرية ستظل صمام امان لليمن الاتحادي وستسخر الإمكانيات المتاحة في خدمة الوطن والمواطن .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية