الثامنة مساء.. حملة إلكترونية واسعة تطالب دول العالم بتصنيف الحوثي جماعة إرهابية

تنطلق مساء اليوم الأحد، 24 كانون الثاني، 2021، حملة إلكترونية واسعة تستمر حتى الاثنين، لتعريف العالم بالإرهاب الذي تمارسه مليشيات ‎الحوثي بحق ‎اليمنيين.

وستنطلق الحملة على تويتر، الساعة الثامنة مساء اليوم تحت هشتاج #HouthiTerrorismInYemen كحملة شعبية لتعريف العالم بجرائم وإرهاب مليشيات الحوثي ومطالبة دول العالم بالوقوف مع الشعب اليمني، وايقاف ارهاب المليشيا الحوثية، من خلال تصنيفها جماعة ارهابية، وإعلان الحرب عليها لإنقاذ البشرية من إرهابها.

كما ستطالب الحملة بقية دول العالم بتصنيف مليشيا الحوثي جماعة ارهابية، إزاء جرائمها المستمرة التي ترتكبها بحق أبناء الشعب اليمني.

وأكد بيان الحملة إن مليشيات الحوثي تفوقت بإجرامها وإرهابها ضد اليمنيين على إرهاب تنظيم القاعدة و تنظيم داعش في العراق، فخلال ست سنوات قتلت ما يقرب من ٣٠٠ ألف يمني، منهم ٤٠ ألف مدني، و ٣٠ ألف طفل زجت بهم في جبهاتها المتطرفة وعادوا جثثا هامدة، وقرابة ٩٠٠ امرأة.

كما فجرت ٢٠٠٠ منزل سكني، بعضها فجرتها على رؤوس ساكنيها، كما شردت بحروبها الارهابية أكثر من ثلاثة مليون نازح في الداخل والخارج، وزرعت ٢ مليون لغم لقتل اليمنيين كل يوم، فضلا عن قطع المرتبات ومصادرة الحقوق، ونهب المعونات وبيعها في السوق السوداء، وتجويع أكثر من ٢٠ مليون من الشعب اليمني.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية