محافظ الجوف يحذر من مخطط حوثي " خبيث" لتفريق قبائل المحافظة

حذر محافظ الجوف ، أمين العكيمي، من مخطط لميليشيا الحوثي من أجل إثارة النعرات والخلافات بين القبائل اليمنية بهدف إدخالها في "معترك دموي كارثي" قد يطال الجميع ويتسبب بمزيد من نزف الدم اليمني.

وقال العكيمي إن الميليشيات الحوثية تسعى "لخلخلة وحدة المجتمع اليمني"، ولا ترى في أبناء القبائل إلا وقود لحربها وتزج بهم في معارك مع أهلهم وأقاربهم ومناطقهم في الجوف ومأرب.

مؤكدا أن القبيلة اليمنية كانت وما تزال السند والزناد الذي يحمي الجمهورية ويثبت دعائم الدولة، وقدمت خيرة رجالها وأبنائها شهداء في سبيل التصدي لمشروع الإمامة الكهنوتية التي تمثل العدو الأول والتاريخي للمجتمع اليمني والقبيلة اليمنية”.

لافتا إلى أن المليشيات تنتهج التعنت والتزمت في مناطق القبائل الأخرى ما يثبت خططها في تدمير القبيلة اليمنية والحط من شأنها لصالح معتقداتها الغريبة عن النسيج اليمني، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اليمنية.

ودعا وجهاء وأبناء الجوف والمحافظات المجاورة إلى ضرورة الالتحام والوقوف صفا واحدا لمواجهة هذه "المشاريع الخبيثة"، التي ستلقي بتأثيراتها على مستقبل الأجيال، وعدم الانجرار وراء الأهداف الحوثية التي تسعى لإيقاظ الفتنة والصراعات الثأرية القديمة بين القبائل المختلفة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية