معهد يني يمن يدشن البرنامج التدريبي الالكتروني الاول في المهارات القيادية

يني يمن - خاص

نشر بتاريخ : 27 يونيو 2020

معهد يني يمن يدشن البرنامج التدريبي الالكتروني الاول في المهارات القيادية

دشن معهد يني يمن للتدريب والإعلام، التابع لمركز يني يمن الإعلامي، البرنامج التدريبي الالكتروني الاول في المهارات القيادية، بالتعاون مع اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا.

ويستهدف البرنامج قيادة فروع اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا (رؤساء الهيئات التنفيذية في 32 ولاية تركية) بعدد 12 دورة تدريبية متخصصة في المهارات القيادية والعمل النقابي.

وستكون أولى الدورات بعنوان: "الأسباب الذاتية للتنمية القيادية" وذلك يوم الجمعة الموافق 3-يوليو-2020م من الساعة 19:50 إلى الساعة 23:00 بتوقيت تركيا.

وسيحاضر في الدور الاولى المدرب الأستاذ/ نجيب حيدر يماني، الحاصل على بكالوريوس إدارة أعمال جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وباحث ماجستير في التسويق الدولي الإلكتروني، ومستشار ومدرب متخصص في الإدارة والقيادة والتسويق والمبيعات.

كما يعد المدرب عضو المجلس الاستشاري الأعلى لدى الأكاديمية العربية الكندية، وعضو مجلس الإدارة لأكاديمية "وانارديز"، حاصل على العديد من العضويات المحلية والدولية، وقدم العديد من الدورات المتخصصة.

و معهد يني يمن للتدريب والإعلام، ‎معهد تدريب إعلامي وإغاثي يتبع مركز يني يمن الإعلامي الذي يتخذ من اسطنبول مقرا له، ويهتم بتدريب الكوادر اليمنية والعربية‎ في الجمهورية التركية.