رئيس إعلامية الإصلاح:مساندة كل مظلوم في أي شبر من اليمن ضد الحوثيين "واجب وطني"

يني يمن - متابعة خاصة

نشر بتاريخ : 4 مايو 2020

رئيس إعلامية الإصلاح:مساندة كل مظلوم في أي شبر من اليمن ضد الحوثيين

قال رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، علي الجرادي، إن مليشيات الحوثي الانقلابية، ترى اليمني مجرد عبد في حظيرة الكهنوت.

وأضاف الجرادي في تغريدة له على تويتر" مليشيات الحوثي لم تنقلب على الدولة وتستولي على إرادة اليمنيين بالقوة فحسب، لقد اهانت كرامة اليمنيين وكبريائهم وترى اليمني مجرد عبد في حظيرة الكهنوت".

 

مساندة كل مظلوم وباي شكل في اي شبر في اليمن ضد مليشيات الحوثي التي ارتكبت ابشع انواع الاجرام والاذلال بحق كل يمني واجب وطني ، مليشيات الحوثي لم تنقلب على الدولة وتستولي على ارادة اليمنيين بالقوة فحسب لقد اهانت كرامة اليمنيين وكبريائهم وترى اليمني مجرد عبد في حظيرة الكهنوت

— علي علي الجرادي (@alijradee) May 3, 2020

 

وتابع قائلا "إن مساندة كل مظلوم وبأي شكل في أي شبر في اليمن ضد مليشيات الحوثي التي ارتكبت أبشع انواع الاجرام والاذلال بحق كل يمني واجب وطني".

وجاءت تغريدة الجرادي عقب تداعي قبائل البيضاء واستعدادها للحرب ضد المليشيات عقب إقدام الاخيرة على قتل امرأة يمنية في المحافظة.

ورأى محللون أن موقف الجرادي هو إعلان غير مباشر لتأييد ومساندة تلك القبائل، والعمل على صد عدوان وهمجية مليشيات الحوثي الانقلابية، ورفع طغيانها عن المواطنين.