ناطق الجيش : انتصارات صرواح غيّرت مجريات المعركة

يني يمن - مأرب

نشر بتاريخ : 2 أبريل 2020

ناطق الجيش : انتصارات صرواح غيّرت مجريات المعركة

أكد الناطق الرسمي للجيش الوطني،  العميد الركن عبده مجلي، أن قوات الجيش الوطني بإسناد رجال القبائل وطيران التحالف العربي، حققت انتصارات كبيرة وتقدمات غيرت مجريات المعركة على الأرض في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وقال العميد مجلي في تصريح لـ سبتمبر نت "  إن الجيش الوطني تمكن من تحرير العديد من المواقع المهمة، والمرتفعات الجبلية في سلسلة جبال هيلان الاستراتيجي، ومنها مواقع القناص وعدد من التباب المحيطة بجبل الخطاب وجبل المهتدي".

واضاف "أن المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران، تكبدت خسائر كبيرة في المعدات والأرواح، فضلا عن القبض على العديد من عناصرها، واستعادة أسلحة متنوعة خلفتها المليشيا في جبال هيلان".

وأشاد الناطق الرسمي للقوات المسلحة بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من القبائل ورجال اليمن الأحرار، الذين كان لهم دور كبير في تحقيق الانتصارات والمكاسب على الأرض.

وثمن العميد مجلي دور قوات التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية..مشيدا بدور طيران التحالف واسناده الجوي للجيش لكسب هذه المعركة المهمة.