الحكومة تدين قصف المدنيين في مأرب وتتوعد المليشيات بالانتقام

يني يمن - وكالات

نشر بتاريخ : 2 يونيو 2020

الحكومة تدين قصف المدنيين في مأرب وتتوعد المليشيات بالانتقام

توعدت الحكومة اليمنية، مليشيات الحوثي الانقلابية، وتعهدت بأن تكون دماء الأبرياء الذي سقطوا في مأرب وكل شهداء الوطن وبالا عليها.

وقالت الحكومة إن التعويل على جنوح الانقلابيين للسلم وتغليب مصلحة اليمن وشعبها، ما هو الا رهان خادع ومضلل، وان قرار هذه المليشيات لم يعد بيدها وتتحرك وفق اجندة ومصالح النظام الإيراني.

واكدت أن المليشيات ستدفع الثمن ولن تفلت من العقاب عاجلا غير آجل.

جاء ذلك في بيان أصدره مجلس الوزراء تعليقاً على الجريمة الإرهابية البشعة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي مساء أمس الأربعاء، باستهداف حي الروضة السكني بمأرب بصاروخ باليستي وادى إلى سقوط ضحايا أبرياء غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وأكد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ، ان التراخي الدولي والاممي في تنفيذ قراراته الملزمة وغض الطرف على هذه الجرائم الإرهابية المتكررة للمليشيات الحوثية، بحق المدنيين والأطفال والنساء يشجعها على الاستمرار في نهجها ومشروعها الاجرامي الذي يمثل الوجه الاخر للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها داعش والقاعدة.

وشدد على ان الوقت قد حان ليتخذ المجتمع الدولي والأمم المتحدة موقفا واضحا وصريحا من هذه الاعمال الإرهابية البشعة والكارثة الإنسانية المتفاقمة في اليمن جراء ممارسات المليشيات الانقلابية وعدم الاكتفاء بالإدانات الخجولة.