محافظ الجوف:مليشيات الحوثي لم تتقدم شبراً واحداً في المحافظة 

يني يمن - متابعات

نشر بتاريخ : 2 مايو 2020

محافظ الجوف:مليشيات الحوثي لم تتقدم شبراً واحداً في المحافظة 

نفى محافظ محافظة الجوف، اللواء أمين العكيمي ، سيطرة مليشيات الحوثي على أي مواقع في المناطق التي سبق وأن حررها أبطال الجيش الوطني خلال الهجمة الأخيرة التي شنتها على المحافظة.

وأكد العكيمي أن مليشيات الحوثي لم تتقدم شبراً واحداً في المحافظة، رغم المخطط الكبير والهجوم الواسع الذي شنته لإسقاط المحافظة من عدة محاور.

وقال إن الأبطال الأشاوس من أبناء محافظة الجوف ومن مختلف المحافظات أفشلوا مخططات المليشيات الحوثية لإسقاط المحافظة وكانوا لها بالمرصاد في مختلف الجبهات، وأصبح هذا المخطط وبالاً عليها.

وأوضح في تصريح نقله مركز الجيش، أن الحوثي جمع المجرمين الذين قتلوا أبناء اليمن وساقهم للمشاركة في الهجوم على محافظة الجوف لكنه ساقهم إلى محارق الموت على يد أبطال الجيش الوطني والأبطال من أبناء الجوف وأبناء اليمن الأحرار.

مؤكداً أن أبطال الجيش الوطني سطروا ملاحم بطولية خالدة وتلقفوا عناصر المليشيات الحوثية بحماس منقطع النظير وأفشلوا كل هجماته التي خطط لها منذ فترة كبيرة في جبهات العقبة والجرعوب وفي حام وفي الغيل.

وأكد اللواء العكيمي، أن معنويات أبطال الجيش الوطني عالية ويتسابقون في مختلف الجبهات لخطف أرواح المليشيات الحوثية، مؤكداً أن "الحملة التي دبرها الحوثي على نهم والجوف ومارب كانت تدميراً له".

وحذّر مليشيات الحوثي من مغبّة الاستمرار في مسيرة التدمير، مؤكداً أن أحرار اليمن لن يسمحوا للحوثي بالاستمرار في مشروعه التدميري الذي بدأه قبل أكثر من 13 سنه مهما استعان بالفرس ومليشيات حزب الله اللبناني.

وثمن محافظ الجوف، الدعم والاسناد الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. مشيداً بجهود "الأبطال في صقور الجو الذين يشاركون في المعركة لحظة بلحظة، وضرباتهم تقضي على العدو في أوكاره المتاخمة لمواقع الجيش الوطني".