ريال مدريد يخطط لاستعادة أوديغارد

يني يمن - متابعات

نشر بتاريخ : 1 يناير 2020

ريال مدريد يخطط لاستعادة أوديغارد

يسعى ريال مدريد استعادت مارتن أوديغارد لاعب الوسط النرويجي في 30 يونيو/حزيران المقبل

ولا يتضمن عقد الاستعارة أي عقوبة على ريال مدريد في حال عدم استمرار اللاعب لمدة عام آخر في ظل تألقه مع ريال سوسيداد هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن تألق لاعب الوسط النرويجي مع ريال سوسيداد وضعه في دائرة الضوء من ريال مدريد للموسم المقبل.

ويتردد في سانتياغو برنابيو حاليا أن النادي الملكي يريد استعادة أوديغارد قبل عام من انتهاء مهمته في ريال سوسيداد والتي تستمر رسميا لمدة موسمين حتى يونيو/حزيران 2021.

ووفقا لبرنامج ‘El Partidazo de COPE’ الإذاعي فإن العقد الذي وقعه الناديان في يوليو/تموز الماضي، لا يتضمن فرض عقوبة اقتصادية في حال استعاد ريال مدريد الدولي النرويجي قبل انتهاء عقده. وبالتالي فإن الكرة الآن في ملعب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وحتى الآن لم يتخذ زيدان أي قرار بشأن أوديغارد وما إذا كان يريد استعادته بالفعل قبل موعد انتهاء عقده، لكن النادي لا يبدو متعجلا في اتخاذ القرار ويترقب أداء أوديغارد حتى نهاية الموسم، وما إذا كان سيواصل تألقه مع سوسيداد خلال الشهور المقبلة.

وفي عمر 21 عاما، بات يلعب دورا كبيرا في ريال سوسيداد حيث شارك في 16 مباراة في الدوري وسجل أربعة أهداف منذ بداية هذا الموسم.