الفن ينتصر... بائع الماء الى لبنان

يني يمن - حسن إسماعيل

نشر بتاريخ : 24 أكتوبر 2019

الفن ينتصر... بائع الماء الى لبنان

صرح الطفل اليمني الموهوب، المعروف بـ "بائع الماء" وصاحب الصوت العذب عمرو احمد، ان والده وافق على سفره الى لبنان.

وظهر الطفل اليمني البالغ من العمر "10" سنوات في مقطع فيديو في اليوتيوب، مبديا فرحته بموافقة والده على سفره، وشاكرا لكل من توسط عند والده.

وقال «بائع الماء» ان والده وافق على سفره مع أخيه الأكبر منصور احمد ومدير اعماله، بعد وساطات من المشائخ والمقربين من والده، مبينا ان السفر الأسبوع القادم.

من جهته قال والد الطفل "بائع الماء"، "بعد وساطات من شخصيات وافقت على سفر ابني عمرو مع أخيه الأكبر منصور، خلال الأسبوع المقبل".

وظهر عمرو في الأسابيع الماضية، في فيديو على تويتر يطالب والده بالسماح له بالسفر، وسط أحاديث عن رفض والده السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلبه مبلغاً مادياً كبيراً من الملحّن والموزّع الموسيقي صبحي محمد لقاء ذلك، وهو ما رفضه الملحن، الذي عرض قبل أيام إنتاج أغنية وفيديو كليب للطفل فور وصوله إلى لبنان.

ورفعت والدة الطفل عمرو أحمد، التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، دعوى على الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.

وكان الفنان صبحي محمد قد قدم دعوة للطفل «بائع الماء»، بعد انتشار مقطع له وهو يغني أغنية «حبيبي وينك من زمان»، للفنان اليمني صلاح الأخفش، أثناء بيعه للماء في شوارع صنعاء.

وقد دعم بعض المطربين والمشاهير الطفل، إذ نشرت الفنانة السورية أصالة الفيديو عبر حسابها على انستغرام، معبرةً عن إعجابها بصوته.