والد الطفل عمرو أحمد «بائع الماء» يوضح أسباب منعه من السفر

يني يمن - متابعات

نشر بتاريخ : 16 أكتوبر 2019

والد الطفل عمرو أحمد «بائع الماء» يوضح أسباب منعه من السفر

يواجه الطفل اليمني الموهوب، المعروف بـ "بائع الماء" وصاحب الصوت العذب، عقبات قد تحول بينه وبين الشهرة التي شُرعت أبوابها أمامه. حيث رفض والده سفره إلى لبنان بعد دعوته لإنتاج أول أغنية له، ويقف بائع الماء الآن أمام المحكمة مع والدته لحل هذه المشكلة.

ورفعت والدة الطفل عمرو أحمد، التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، دعوى على الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.

وظهر عمرو في فيديو على تويتر يطالب والده بالسماح له بالسفر، وسط أحاديث عن رفض والده السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلبه مبلغاً مادياً كبيراً من الملحّن والموزّع الموسيقي صبحي محمد لقاء ذلك، وهو ما رفضه الملحن، الذي عرض قبل أيام إنتاج أغنية وفيديو كليب للطفل فور وصوله إلى لبنان.

ويستعد «بائع الماء» البالغ من العمر 10 سنوات للوقوف وجهاً لوجه أمام والده في المحكمة، الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول 2019، وفق ما نقله موقع «العربية نت».

من جهته، رفض والد الموهوب عمرو التهم الموجهة له، مؤكداً حرصه على تشجيع ولده وتحفيزه.

وأكد في فيديو منشور على فيسبوك، إنه لا يرفض سفر ولده، شرط أن يكون هو برفقته، مشدداً رفضه سفر ولده برفقة الشخص الذي يدير قناته على اليوتيوب ويدعى "إبراهيم عمار"، الذي قال إنه يستغله لمصلحته الشخصية.

وجاءت دعوة صبحي محمد بعد شهرة مقطع فيديو للطفل وهو يغني أغنية «حبيبي وينك من زمان» للفنان اليمني صلاح الأخفش، أثناء بيعه للماء في شوارع صنعاء.

 وقد دعم بعض المطربين والمشاهير الطفل، إذ نشرت الفنانة السورية أصالة الفيديو عبر حسابها على انستغرام، معبرةً عن إعجابها بصوته.

 يذكر أن الفيديو الذي انتشر كثيراً في الأيام القليلة الماضية نُشر للمرة الأولى في أغسطس/آب، وسبق للطفل أن شارك الفنان اليمني صلاح الأخفش غناء الأغنية التي اشتهر بها.