توجيهات رئاسية باستكمال ترتيبات افتتاح مطار الريان

يني يمن - وكالات

نشر بتاريخ : 13 أكتوبر 2019

توجيهات رئاسية باستكمال ترتيبات افتتاح مطار الريان

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وجه اليوم الأحد، محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني باستكمال الترتيبات النهائية لإعادة افتتاح مطار الريان الدولي ليعاود نشاطه لخدمة ابناء المحافظة واليمن ككل.

وأكد الرئيس على تعزيز الامن والاستقرار في حضرموت والانطلاق صوب البناء والتنمية الذي يتطلع اليها الجميع، مثمناً جهود قيادة المحافظة في هذا الصدد وموجهاً بتذليل الصعوبات لتحقيق كافة التطلعات ومنها ما يتصل بالخدمات واستكمال البنى التحتية.

من جانبه وضع محافظ حضرموت الرئيس على مجمل الاوضاع والتطورات التي تشهدها حضرموت مثمنا الاهتمام الملحوظ والجهود التي يقوم بها فخامته لمصلحة حضرموت والتي أثمرت عددا من المشاريع والخدمات التي يلامسها ابناء المحافظة والتي لم تشهدها منذ عقود من الزمن.

كما اكد البحسني تمسك ابناء حضرموت كغيرهم من ابناء الوطن بمشروع الاقاليم المعبر عن اليمن الاتحادي الجديد والذي يعد الخيار الامثل للنهوض بواقع اليمن وتجاوز كل التحديات وتجارب الماضي المركزية والمؤلمة.

وكانت القوات الإماراتية المتواجدة في اليمن ضمن التحالف العربي، تمنع تشغيل المطار، وحولته إلى سجن مفتوح للمعارضين للممارسات الإماراتية في حضرموت.