حظي باستقبال حافل.. المنتخب الوطني للناشئين يصل مأرب

يني يمن - مأرب

نشر بتاريخ : 6 أكتوبر 2019

حظي باستقبال حافل.. المنتخب الوطني للناشئين يصل مأرب

وصل عصر اليوم الأحد، المنتخب الوطني للناشئين، إلى محافظة مأرب، في رحلة العودة قادما من المملكة العربية السعودية، بعد مشاركته الناجحة والمتميزة في تصفيات المجموعات لكأس اسيا للناشئين تحت سن 16 عاما، وتأهله للمرحلة الثانية من التصفيات والتي ستقام في مملكة البحرين 2020م.

وشهدت شوارع المدينة احتشاد الجماهير  يتقدمها مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، ومسئولي فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية، رافعة الاعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن فرحتهم بالإنجاز الكروي الذي حققه منتخب الناشئين لليمن وكل اليمنيين.

وأشادت الجماهير بالأداء الرائع والمتميز الذي قدمه المنتخب خلال جولة التصفيات الماضية في الدوحة والتي استحقوا من خلالها التأهل بالبطاقة الثانية عن المجموعة التي ضمت الى جانب اليمن منتخبات قطر وبوتان وبنجلادش، وذلك خلف المنتخب القطري الذي احتل المركز الاول بفارق الاهداف عن منتخبنا الوطني بعد التساوي بالنقاط،رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، وانعكاسها السلبي على المنتخبات اليمنية بشكل عام والاندية المحلية واللاعبين بشكل خاص.

وأعرب مدير المنتخب مثنى رازح عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الاستقبال الرسمي والشعبي الكبير لبعثة المنتخب التي رسمت البهجة والسرور لدى اللاعبين.

هذا وقد اقيم مهرجان احتفالي قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن الانجاز الذي حققه المنتخب والفرحة التي ادخلوها الى قلوب كل اليمنيين.