عبارات حب وسلام في شوارع عدن (صور)

يني يمن - أمة الرحمن العفوري

نشر بتاريخ : 22 سبتمبر 2019

عبارات حب وسلام في شوارع عدن (صور)

احتفى مساء السبت، فريق شبكة قادة للتنمية بمحافظة عدن باليوم العالمي للسلام، مع الشارع العدني عن طريق توزيع عبارات السلام في شوارع المدينة.

ووزع الفريق الثيمات المعبرة عن السلام  على العديد من الرجال والنساء والاطفال في شوارع ومولات العاصمة عدن ،وقد لاقت الحملة تفاعل كبير من قبل المواطنين المتشوقين لسلام في بلد لازالت تعيش الحروب منذ خمس سنوات .

ورفع الشباب عبارات ابرزها بالحب والإخاء والتلاحم والرقي يكتمل منعى السلام ،كما نادت العبارات بالابتعاد عن الحقد والبغضاء من القلوب وكتساب الإنسانية لتحقيق السلام .

من جهة قال منسق شبكة قادة للتنمية في عدن "يوسف اليماني" بأن عدن بحاجة ماسة لمثل هذه الحملة لأجل إشعار الناس بالسلام والتعايش معهم في مثل هذا اليوم لأجل تعزيز العلاقات الأخوية وإشعارهم ب الأمان والسلام الداخلي الذي اصبح حلم يُراود كل المواطنين .

وأضاف أن السلام ليس فقط لحل الحروب والنزاعات فنحن بحاجة له في كل أمور حياتنا ،لأن نقيض السلام يمكن أن يخلق في أي مكان سواء في البيت او الشارع أو بين الدول ،لذا علينا جميعا حماية فكرة السلام والدفاع عنها وتطويرها ،من خلال الاحتفال بهذا اليوم والو بأشياء بسيطة نستطيع من خلالها تذكير الناس حول أهمية السلام وتحقيقها بين الشعوب والدول .

وتأتي هذه الحملة في ظل استعداد    كامل لفريق شبكة قادة للتنمية عدن بتجهيز مشروع دلني على السوق والذي ستطلقه الشبكة قريبا.