جمعية الإصلاح تنقل مقرها الرئيس من صنعاء إلى عدن

يني يمن – متابعة خاصة

نشر بتاريخ : 3 سبتمبر 2019

جمعية الإصلاح تنقل مقرها الرئيس من صنعاء إلى عدن

نقلت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية CSSW مقر إدارتها العامة ومركزها الرئيس من العاصمة اليمنية صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك في بيان مصور نشرته الجمعية على موقعها، أوضحت فيه أن الجمعية العمومية للجمعية قد عقدت في مايو الماضي اجتماعها الثامن في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وذكر البيان أنه جرى خلال الاجتماع انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية تكونت من الأستاذ يحيى حسن الدباء رئيسا، والدكتور عبدالواسع الواسعي أمينا عاما، والأستاذ عادل علي بامخرمة ٲمينا عاما مساعدا، والأستاذ عبدالغني الصهيبي مسئولا ماليا.

مضيفا، "كما تم في الاجتماع انتخاب بقية أعضاء الهيئة الإدارية ، وانتخاب رئيس وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش وأعضاء الاحتياط".

وأكدت الجمعية في بيانها استمرار كل تعاملاتها مع كل الجهات الحكومية والرسمية ومكاتب الأمم المتحدة والوكلاء المحليين والدوليين، مشيرة إلى أنها ستكون عبر مكتبها الرئيس في محافظة عدن ومكتبها في مدينة سيئون.

ووجهت الجمعية هذا البلاغ إلى كل المنظمات الدولية العاملة في اليمن؛ والمنظمات الإقليمية والمحلية.

مؤكدةً على استمرار أعمالها الإغاثية كاملة كما هي دون تغير أو نقصان، ويعتبر هذا إعلانا رسميا بهذا الخصوص.

وأعربت الجمعية  عن أملها في أن يسهم انتقال مقرها الرئيس من صنعاء إلى عدن في المزيد من تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية تلبي احتياجات السكان في اليمن، وتتناسب والأهداف الإنسانية التي تسعى إلى تحقيقها في مختلف مجالات العمل الإنساني والطوعي.