الدفاع:تحرك الجيش الى عدن بالتنسيق مع التحالف والدماء لن تذهب هدرا

يني يمن - وكالات

نشر بتاريخ : 31 أغسطس 2019

الدفاع:تحرك الجيش الى عدن بالتنسيق مع التحالف والدماء لن تذهب هدرا

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي أن أن الحملة المشتركة للقوات المسلحة في شبوة وأبين وعدن تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وبالتنسيق التام مع التحالف العربي.

وقال المقدشي خلال زيارته للجرحى من منتسبي الوحدات العسكرية التابعة لمحوري عتق وأبين الذين تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى نتيجة إصابتهم في الاعتداءات السافرة لطيران دولة الإمارات قال إن " القوات المسلحة تقوم بواجباتها الدستورية والقانونية في حماية النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار بتوجيهات من رئيس الجمهورية وبالتنسيق التام مع قيادة القوات المشتركة في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

وأشاد الفريق المقدشي بالتضحيات والبطولات التي يحرزها ويسطرها أبطال القوات المسلحة في مختلف الميادين والجبهات..مؤكداً أن تلك الدماء الزكية التي يبذلها الشعب اليمني لن تذهب هدرا وسيخلدها التاريخ ويتدارسها الأجيال.

وثمّن وزير الدفاع مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في مساندة الشعب اليمني لاستعادة دولته وشرعيته ومواجهة المليشيات الحوثية المتمردة المدعومة من ايران، وجهودهم الداعمة للشرعية وللقوات المسلحة اليمنية وتضحياتهم المبذولة في سبيل المعركة المشتركة لصد المخططات الايرانية الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.