الأركان اليمنية: مليشيات الانتقالي تخدم الحوثي وتربك المعركة الوطنية

يني يمن - وكالات

نشر بتاريخ : 24 أغسطس 2019

الأركان اليمنية: مليشيات الانتقالي تخدم الحوثي وتربك المعركة الوطنية

أكد رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش اليمني اللواء الركن عبدالله النخعي أن مليشيات ما يسمى بـ" بالمجلس الانتقالي" المدعومة إماراتيا، تعمل جاهدة على خدمة ميليشيا الحوثي في محاولة ارباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.

وشدد رئيس الأركان على مزيدا من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار محافظة شبوة والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب، مشيدا  ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة الذين كانوا يدا واحدة الى جوار ابطال الجيش الوطني في التصدي لميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفيه أجراها رئيس الأركان مع قائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي، وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق عقب دحر ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي التي شنت هجوما همجيا على المحافظة قبل ان يتم دحرها وتطهيرها من عناصر الميليشيا التخريبية المتمردة.

وأكد النخعي ان القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول.. مؤكدا ان النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة.

وكان قائد محور شبوة وقيادات التشكيلات العسكرية تطرقوا الى مستجدات الأوضاع في مدينة عتق والانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات الجيش الوطني والتي تكللت بتوجيه ضربات قاصمة لميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة من الامارات ودحرها من مدينة عتق والسيطرة على معسكراتها.

وأكدوا ان معنويات أبطال محور شبوة في اعلى مستوياتهم ومستعدون لأي طارئ.. مجددين ولائهم للقيادة الشرعية وعزمهم على الذود عن حياض الوطن من القوى المتأمرة والعميلة.