آفاد التركية تقيم مأدبة إفطار لمسؤولين ونشطاء المجتمع المدني بالعاصمة المؤقتة عدن

نشر بتاريخ : 29 مايو 2019

آفاد التركية تقيم مأدبة إفطار لمسؤولين ونشطاء المجتمع المدني بالعاصمة المؤقتة عدن

أقامت إدارة الكوارث والطوارئ التركية" آفاد"، مساء الثلاثاء، في فندق كورال مأدبة إفطار لمسؤولين ونشطاء المجتمع المدني بالعاصمة المؤقتة عدن.

وحضر المأدبة رئيس وفد آفاد التركية برهان أصلان ومنسق وكالة التعاون والتنسيق الدولي "تيكا" عبدالله صاري، ورئيس وفد الهلال التركي في اليمن مصطفى آيدين، كما حضر من اليمن كلاً من وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي، والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة في اليمن جمال بلفقيه، وعدد كبير من مسؤولي وممثلي منظمات المجتمع المدني.

من جانبه قال رئيس وفد آفاد برهان أصلان، "نحن من خلال هذه المأدبة التي تجمع مسؤولين ومنظمات المجتمع المدني والناشطين العاملين في المجال الإنساني والإغاثي الذين يعتبرون القوة العاملة والمؤثرة على هذه الأرض، طريق عبورنا لإيصال المساعدات الى مستحقيها".

مضيفاً "نحن هنا في اليمن فقط للوقوف ومساندة الشعب اليمني وتقديم المساعدات له نظراً لما يمر فيه من أزمات جراء ظروف الحرب التي يعيشها منذ 2015 والتي سببت له العديد من الأزمات.

ووجه وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي كلمات الشكر والتقدير لـ آفاد التركية نظراً لما تقدمة لليمن من خدمات في كل المجالات.

داعيا الى تقديم المزيد من الدعم والتعاون مع الهيئات التركية المختلفة للعمل في مجالات المشاريع وإعادة الإعمار.

هذا وكان آفاد قد نفذت خلال شهر رمضان المبارك توزيع 18 ألف سلة غذائية في ثلاث محافظات يمنية (تعز - مأرب - عدن).