ميليشيات الحوثي تواصل انتهاكاتها وتقصف ألوية العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة

نشر بتاريخ : 7 مارس 2019

ميليشيات الحوثي تواصل انتهاكاتها وتقصف ألوية العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة

تواصل ميليشيات الحوثي انتهاكاتها وخروقاتها للهدنة الأممية التي نتجت عن اتفاق وقف إطلاق النار من خلال قصفها المتواصل لألوية العمالقة والقوات المشتركة في قرى ومديريات محافظة الحديدة.

ووفقاً للمركز الإعلامي لألوية العمالقة، جددت الميليشيات قصفها بقذائف الدبابات على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديرية التحيتا. واستهدفت الميليشيات بأوقات متفرقة مواقع العمالقة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة ومنها سلاح 14.5 وسلاح الرشاش. كما شنت المليشيات هجماتها على مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة منها سلاح 14.5 وسلاح 12.7 بشكل كثيف.

وقصفت مليشيات الحوثي مواقع قوات العمالقة في مديرية حيس بمحافظة الحديدة بمختلف القذائف المدفعية. وأفادت مصادر ميدانية أن المليشيات قصفت مواقع العمالقة بمختلف أنواع القذائف المدفعية منها قذائف B10 والهاون بشكل كثيف.

وقامت الميليشيات بشن هجوم مدفعي على مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة المتواجدة في مديرية الدريهمي ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة. وأفادت وحدة الرصد والمتابعة أن المليشيات قصفت مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في الدريهمي بقذائف B10 بأوقات متفرقة. وأضافت وحدة الرصد والمتابعة أن المليشيات قصفت مواقع العمالقة والقوات المشتركة المتواجدة في مدينة الصالح شرق مدينة الحديدة بقذايف الهاون والهاوزر بشكل كثيف.