إصابة قيادي حوثي بجروح خطيرة في كمين مسلح بمحافظة البيضاء


أصيب قيادي حوثي بجروح خطيرة، إثر تعرضه لإطلاق نار أثناء خروجه من معسكر الأمن المركزي في البيضاء (وسط اليمن)، عقب اغتيال عدد من قيادات المليشيات خلال الأسابيع الماضية.

وقالت مصادر طبية، يوم الجمعة، ان القيادي الحوثي المدعو "أبوأحمد الكبسي" الذي يشرف على معسكر الأمن المركزي في محافظة البيضاء، تعرض لوابل من النيران، أصيب فيها بجروح خطيرة تم على إثرها نقله لتلقي العلاج بأحد المستشفيات في محافظة ذمار .

وأضافت المصادر أن مجهولين أطلقوا النيران على سيارة الكبسي ومرافقيه ولاذوا بالفرار على متن دراجتين ناريتين، في ظل أوضاع أمنية مترديه في محافظة البيضاء الواقعة تحت سيطرة المليشيات.

وتأتي هذه الحادثة بعد ايامن من مصرع المشرف الأمني الحوثي محمد علي أحمد زيد الكينعي واثنين من مرافقيه بقنبلة يدوية ألقاها مسلحون يستقلون دراجة نارية على طقم عسكري يستقلونه بمدينة رداع ولاذوا بالفرار.

وترتفع وتيرة الغضب الشعبي بشكل مستمر ضد العناصر الحوثية المدعومة إيرانياً في محافظة البيضاء، إثر الجرائم والانتهاكات البشعة التي ترتكبها الأخيرة بحق المدنيين، آخرها تفجير منازل مواطنين فوق رؤوس ساكنيها في حي الحفرة، بمدينة رداع، ما أدّى إلى استشهاد وجرح العشرات بينهم أطفال

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية