إب.. مواطنون يشكون من تعرض منازلهم لإطلاق نار أثناء الليل

قالت مصادر محلية أن مواطنين اشتكوا من تعرض منازلهم ليلاً لإطلاق نار من قبل مجهولين، وسط اتهامات الأهالي لعناصر المليشيات الحوثية التي تعمل في الليل بالوقوف وراء تلك الحوادث.

وذكرت المصادر إن عدد من المواطنين أكدوا أن منازلهم تتعرض أثناء الليل لإطلاق النار من قبل مجهولين في مناطقهم بعدد من أحياء وشوارع مدينة إب، وأن بعض هذه الطلقات اخترقت منازلهم من النوافذ وألحقت بها أضراراً مادية.

وبينت المصادر أن عدد من الرصاصات أصابت أجهزة كهربائية وألحقت أضراراً في الجدران، فيما البعض أوضحوا أن عدداً من الرصاص أصابت سياراتهم، مشيرين إلى أن إطلاق النار يحدث في مناطقهم في فترة الليل، وتحديداً ما بين الساعة العاشرة مساءً وحتى الرابعة فجراً، أثناء ما يكون المواطنون نائمين.

واتهم الأهالي عناصر تابعة لمليشيات الحوثي في مناطقهم، والذين يتواجدون في الأحياء بمهمة ما تدعيه المليشيات تأمين الحارات والأحياء السكنية، منوهين إلى أن منازلهم وحاراتهم كانت آمنة قبل تشكيل المليشيات لما تسمى عناصر تأمين الحارات.

ومحافظة إب هي واحدة من عدة محافظات تشهد فوضى أمنية، وسط غياب الجهات الأمنية التي تزعم المليشيات الحوثية بأنها في حالة يقظة ضد أعمال الفوضى التي تتواجد في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية