دعا المنظمات للقيام بواجبها.. وكيل اول محافظة الحديدة يناقش الوضع الصحي في المناطق المحررة بالمحافظة

دعا وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي المنظمات المختصة القيام بواجبها وتغطية الاحتياجات الصحية بالمحافظة مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لتحسين الوضع الصحي وتقديم الرعاية الصحية، للنازحين والمجتمع المضيف..

وأكد القديمي خلال ترؤسه اجتماعا بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة حرص السلطة المحلية بالمحافظة، على توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين والنازحين في المناطق المحررة من المحافظة.

وخلال اللقاء اشاد القديمي بالدور الكبير الذي يقدمه الكادر الصحي الإداري والميداني للمواطنين والنازحين على حد سواء.. مثمناً الدعم البارز لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، لكافة القطاعات ومنها الصحي بالمحافظة.

كما أوضح القديمي خلال اللقاء أن الاجتماع يأتي، في إطار خطة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الدكتور الحسن طاهر لتقييم عمل المكاتب التنفيذية، والاطلاع على احتياجاتها.

واستمع القديمي من مدراء الإدارات لطبيعة سير العمل، واحتياجات القطاع والمرافق الصحية، من أثاث ومعدات وتجهيزات طبية وكذلك الأدوية والوقود، بالإضافة الى معوقات سير العمل، في ظل تنصل بعض المنظمات المختصة عن توفير العديد من الخدمات الصحية الضرورية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية