وزير الداخلية ومحافظ عدن يدشنان إعادة تشغيل مطار عدن الدولي

استأنف مطار عدن الدولي، اليوم الأحد، 03 كانون الثاني، 2021، أعمال الملاحة الجوية، بعد 4 أيام من توقفها جراء تفجيرات إرهابية استهدفت المطار، وتسببت في استشهاد وإصابة العشرات.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ومحافظ عدن احمد لملس، دشنا إعادة تشغيل المطار واستقبال الرحلات الجوية الدولية.

واستقبل حيدان ولملس رحلة طيران اليمنية التي وصلت مطار عدن الدولي قادمة من جمهورية السودان الشقيقة.

وخلال التدشين أكد وزير الداخلية أن إعادة التدشين السريعة للمطار تؤكد الإصرار والعزيمة لدى الحكومة في التغلب على كافة العراقيل ومواجهة الصعوبات الناجمة عن العملية الإرهابية .

مشدداً على ضرورة التصدي لمثل هذه الاعمال الارهابية والمضي قدماً في طريق تطبيع الحياة في العاصمة المؤقتة عدن.

وأشار الى ان محاولات الأعداء ومدبري  الإعمال الإرهابية الحوثية لن تثني حكومة الكفاءات في ممارسة مهامها لتطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة والعمل على توفير الخدمات ومشاريع التنمية واستتباب الأمن والاستقرار وتوحيد الجهود للانطلاق نحو جبهات القتال وإنهاء الانقلاب الحوثي.

وثمن وزير الداخلية، جهود رئيس الجمهورية ومحافظ عدن والتحالف العربي وكل الشرفاء والتي اسهمت في نجاح عملية التدشين لإعادة تشغيل مطار عدن وإعادة حركة الملاحة الجوية فيه.

مؤكداً ان الايام القادمة ستشهد انجازات على كافة المستويات الامنية والخدمية وجبهات القتال مع الملييشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية