قوات الجيش تواصل تقدمها في نهم وتسقط 4 طائرات مسيرة تابعة للمليشيات

تواصل قوات الجيش، مسنودة بالمقاومة الشعبية خوض معاركها البطولية، ضد المليشيات الحوثية المتمردة، المدعومة إيرانياً، لليوم الخامس على التوالي، في مختلف جبهات مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وبحسب موقع الجيش يبتمبرنت، تمكن أبطال الجيش والمقاومة من كسر الهجمات الفاشلة للمليشيات الانقلابية، التي حاولت من خلالها إحراز أي تقدم باتجاه مواقع الجيش الوطني، إلا أنها منيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والمعدّات.

وقال قائد عسكري ميداني إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش الوطني استهدفت تعزيزات عسكرية تابعة للمليشيات المتمردة في مواقع عسكرية استراتيجية على امتداد جبهات مديرية نهم.

مضيفاً أن الضربات الجوية وضربات المدفعية أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيا المتمردة، وإحراق خمسة أطقم عسكرية ومن كانوا على متنها.

وأكد ” أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من إسقاط 4 طائرات حوثية مسيرة، كانت بمهمة استطلاعية وتصوير لبعض المواقع العسكرية التابعة للجيش.

وأفاد أن المليشيات المدعومة من إيران تلقت ضربات موجعة، وخسائر كبيرة في عتادها والأرواح، من عناصر المغرر بها، والتي هلكت تحت ضربات الجيش الموفقة، وأنها تركت خلفها جثث قتلاها، غير آبهة بهم، ولا بغيرهم كما هو أسلوبها مع كل من يقاتل معها.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية