إسطنبول.. السفير طريق يلتقي ابناء الجالية ويناقش معهم اثار القرارات المتعلقة بالإقامة في تركيا

التقى السفير اليمني في تركيا الاستاذ محمد صالح طريق يوم أمس الثلاثاء عدد من ابناء الجالية اليمنية في مبنى الجالية بمدينة إسطنبول.

جرى خلال مناقشة عدد من القضايا وفي مقدمتها آخر الإجراءات المتعلقة بتجديد الإقامات السياحية، كما تم مناقشة الأوضاع القانونية لليمنيين في تركيا.

 حيث استمع السفير لشرح مضمون القرار ومقترحات ووجهات نظر الحاضرين فيما يتعلق بالحلول الممكنة في تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في تركيا.

واستمع السفير الى شرح مفصل من رئيس الجالية نبيل الغزي والمختصين في الإدارة التنفيذية للجالية حول التطورات الأخيرة التي يواجهها ابناء الجالية اليمنية في تركيا.

واكد السفير طريق بأن السفارة تتابع أوضاع اليمنيين المقيمين في تركيا باهتمام بالغ وستبذل كل ما تستطيع لخدمتهم، ولتذليل الصعاب أمامهم.

وقد خرج هذا اللقاء بضرورة رفع الجالية لمصفوفة بأهم القضايا العاجلة والمهمة للسفارة وعلى رأسها الأثار المترتبة من الإجراءات الأخيرة على أبناء الجالية لرفعها إلى الجهات التركية المعنية.

واكد السفير طريق أن السفارة  لن تألو جهدا في سبيل إيجاد الحلول المناسبة لهذه التحديات التي تواجه أبناء الجالية المتواجدين في تركيا.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية